تحليلات اسعار الذهب XAU/USD اليوم 12-007-2023

لا تزال النظرة الحذرة مستمرة. ينتظر مستثمرو الذهب صدور بيانات التضخم الأمريكية اليوم. وعليه، من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم في الدولة بنسبة 0.3٪ على أساس شهري وأن ينخفض ​​إلى 3.1٪ على أساس سنوي. قد تزداد الرغبة العالمية في المخاطرة وقد يتم دعم الذهب في بيانات التضخم المستقبلية دون التوقعات. في استطلاعات الرأي هذا الصباح ، فإن احتمال رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه في 26 يوليو هو 92٪.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون توقعات التضخم هي العامل المحدد لعملية التضييق النقدي لبنك الاحتياطي الفيدرالي. من ناحية أخرى، فإن إعلان الحكومة عن حوافز لقطاع الإسكان في الصين ، الذي تباطأ نشاطه الاقتصادي في الأسواق الآسيوية ، قد يدعم أيضًا الطلب على الذهب.

شركة By Yahya Gold هي شركة رائدة في مجال تداول الذهب عبر منصة ميتاتريدر , تقدم الشركة خدمات التداول والاستثمار في سوق الذهب للعملاء المهتمين بتحقيق الأرباح من تحركات أسعار الذهبكما توفر موقع الالكتروني سهل الاستخدام وميزات تداول متقدمة مثل الرسوم البيانية التفاعلية وأدوات التحليل الفنيمما يمكن المتداولين من تحليل ومراقبة أسعار الذهب واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

التواصل معنا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا!

You have been successfully Subscribed! Ops! Something went wrong, please try again.

© 2023 Created with BYYAHYAGOLD

Scroll to Top